Student Support

QA

آلية لتلقي الشكاوى والمقترحات لأعضاء هيئة التدريس و معاونيهم و الإداريين بالكلية

الهدف:

بحث شكاوى اعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم  و الإداريين مع ضمان الشفافية والمصداقية

الاليات:

  • عمل صندوق لشكاوى اعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم و الإداريين بالكلية (أمام مكتب أمين الكلية ).
  • تشكيل لجنة لبحث شكاوى اعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم و الإداريين بالكلية .
  • فرز شهري لصندوق اعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم و الإداريين بالكلية بحضور رئيس اللجنة و رئيس قسم علمي.
  • رفع الشكوى إلي مدير وحدة ضمان الجودة لتقديمها إلى العميد و وكلاء الكلية للبت فيها عن طريق لجنة الحكماء.
  • الاعلان عن الحلول والاجراءات التصحيحية بخصوص اعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم و الإداريين بالكلية.